400 درهم الحصيلة وتعميق النقاش الآفاق

المنتدى العــام للجمعيـــة


إضافة رد
  #1  
قديم 05-06-2011, 11:46 PM
الصورة الرمزية ridany.mohammed
ridany.mohammed ridany.mohammed غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 21
ridany.mohammed is on a distinguished road
افتراضي 400 درهم الحصيلة وتعميق النقاش الآفاق

انتهت خلال الاسبوع الجاري جلسات الحوار الاجتماعي القطاعي، كان نصيب الادارة التربوية منها الفتات .ربما ان المكتب الوطني كان على علم بهذه النتيجة المذلة ، الشيء الذي دفعه الى تبني موقف المهادنة .
الآن وامام هذه النتائج الهزيلة التي لا تشرف المديرين على المكتب الوطني ان يتحمل مسؤوليته كاملة لاعادة الاعتبار لهذه الفئة المتالمة في صمت ، ويعلن عن محطة نضالية نوعية.


400 ]vil hgpwdgm ,juldr hgkrha hgNthr

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05-07-2011, 12:50 AM
الصورة الرمزية محمد الحجاج
محمد الحجاج محمد الحجاج غير متواجد حالياً
مراقب قسم التدبير والتسيير الإداري
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 175
محمد الحجاج is on a distinguished road
افتراضي

انكشف المستور وظهرت الحقيقة الصادمة فكل نصيب المدير(ة)من تنائج الحوار الاجتماعي والذي للتذكير تم بين الحكومة و النقابات الخمس المعلومة هو:400درهم الزيادة البئيسة والتي جاءت في اخر نتائج هذا الحوار. أما المطلب الأساسي الذي هو الإطار :فمازال معلقا في مسلسل تعميق النقاش وتكوين اللجان المختصة في شأنه وكأن مدة سبعة أشهر من جولات الحوار - اللاحوار غير كافية للحسم في هذاالموضوع أما باقي المطالب الأساسية الأخرى فمصيرها مرة أخرى رهين بالاتفاقات و المذكرات التي سسسسسسسسسستصدر:متى الله أعلم.
إن الإدارة التربوية لن تفرض ملفها المطلبي الأساس إلا بالحزم والإرادة والشجاعة وليس بناء على الثقة و حسن النوايا فقط لأن المثل يقول :عصفور في اليد خير من عشرة على الشجرة:
إنها دعوة ملحة لمكتبنا الوطني لأجرأة البرنامج النضالي الأخير لفرض احترامنا وكرامتنا وتقدير الأخر لدورنا المحوري في مصير نظامنا التربوي.

التعديل الأخير تم بواسطة محمد الحجاج ; 05-07-2011 الساعة 12:55 AM سبب آخر: نسيان كلمة
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05-07-2011, 01:01 AM
الصورة الرمزية عبد المالك فتحي
عبد المالك فتحي عبد المالك فتحي غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 131
عبد المالك فتحي is on a distinguished road
افتراضي

الحوار يحتاج إلى نفس واستحضار مصالح جميع الأطراف بما فيها مصالح التلاميذ ومصالح الوطن وبينهما مد و جزرلأن من يتحاور لايمكن أن يلاكم ...
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05-07-2011, 01:29 AM
الصورة الرمزية عزيز37
عزيز37 عزيز37 غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 41
عزيز37 is on a distinguished road
افتراضي

التعويضات 550 درهما خاما وليس520 أي400 درهما صافية ماكانت لولا دفاع النقابات الخمس اما أن ينسب النملي وغير النملي المسألة لانجاز الجمعية فهذا يدخل في خانة الدعاية المجانية لما عجز صاحبنا في ضبط أجهزته التقريرية في خنيفرة ولما عجز أيضا تقديم الجديد في قصاصته الفارغة أصلا إلا من المتمنيات وكأننا في دار غفلون.. أنا لا أفهم تم تشكيل لجنة وزارية مشتركة بالتنسيق مع الجمعية الوطنية لمديرات ومديري التعليم الإبتدائي لتعميق النقاش في مسألة الإطار.كما ستصدر مذكرات وزارية منظمة فيما يخص مسطرة الإعفاء من المهام . فإذا كان الاطار فلماذا مسطرة الاعفاء؟

لكم أيها الاخوان الكلمة
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...