شجاعة الوزارة في اصدار رسالة ثانية

المنتدى العــام للجمعيـــة


إضافة رد
  #1  
قديم 10-21-2011, 08:53 PM
الصورة الرمزية tamassi
tamassi
زائر
 
المشاركات: n/a
افتراضي شجاعة الوزارة في اصدار رسالة ثانية

بسم الله الرحمن الرحيم
بعد صدور بيان نقابة المفتشين هل ستتحلى الوزارة بنفس الشجاعة لتصدر رسالتها الثانية و تنعث فيها هيئة التأطير والمراقبة بالمشوشين كما فعلت مع المديرين؟ أم أنها هذه المرة ستدخل رأسها في التراب و تفعل كما تفعل النعامة جسدها فوق الارض و رأسها تحته لا تسمع و لاتبصر وا تتكلم ؟


a[hum hg,.hvm td hw]hv vshgm ehkdm

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10-22-2011, 09:43 AM
الصورة الرمزية حسن شعير
حسن شعير حسن شعير غير متواجد حالياً
مشرف منتدى النقابات التعليمية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 353
حسن شعير is on a distinguished road
افتراضي

الوزارة تعتبر المديرين حائطا قصيرا يسهل تجاوزه ، فهي لم تحرك ساكنا لا مع التنسيقيات ولا النقابات التي تدعي عدم تمثيليتها وأرادت أن تضرب كل هذه الفئات عن طريق تركيع المديرين وترهيبهم أرادت أن تتعلم لحسانة ي روس ليتامة أرادت أن تطبق المثل القاتئل اقتل الكلب الكبير يخاف الصغير .في حينأنها نسيت أو تناست المثل القائل العود لي تحقر يعميك .
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10-22-2011, 12:13 PM
الصورة الرمزية سيدي محمد ازيدان
سيدي محمد ازيدان سيدي محمد ازيدان غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: تنجداد بالرشيدية
المشاركات: 2,169
سيدي محمد ازيدان is on a distinguished road
افتراضي

ادا ارادت الوزارة ان تتصعد مع المديرين فابشروا بالخير لان نهاية كل طاغية هو التصعيد
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...