العودة   منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب > المنتدى العــام للجمعيـــة



اعتصامات محلية بمختلف المناطق التربوية بفجيج - محمد علاوي فجيج -

المنتدى العــام للجمعيـــة


إضافة رد
  #1  
قديم 03-31-2010, 10:13 PM
الصورة الرمزية allaouimed
allaouimed
زائر
 
المشاركات: n/a
افتراضي اعتصامات محلية بمختلف المناطق التربوية بفجيج - محمد علاوي فجيج -

الفرع الإقليمي للجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الابتدائي بفجيج ينظم اعتصامات محلية بمختلف المناطق التربوية داخل الإقليم.

استجابة لقرار المكتب الإقليمي للجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الابتدائي بفجيج، ونظرا للظروف الصعبة التي يعمل فيها المديرون و لاسيما بالوسط القروي، و نظرا لعدم استجابة النيابة الإقليمية لفجيج لما هو وارد في الملف المطلبي، نظم الفرع الإقليمي للجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الابتدائي بفجيج اعتصامات محلية بمختلف المناطق التربوية داخل الإقليم. لمدة ثلاثة أيام 22،23، 24 مارس 2010 تحت شعار : **الاهتمام بقضايا الإدارة التربوية مدخل أساسي لكل إصلاح**، وقد رددت خلال هذه الاعتصامات شعارات تعكس الظروف المزرية التي تعاني منها فئة الإدارة التربوية بالإقليم ومن مثل هذه الشعارات : يا مدير المدرسة اجي تعتصم-مدرسة النجاح مابغاوهاش تتقدم. النيابة ردي بالك –البريد راه ديالك .لا مواد النظافة ولا مواد الكتب ** لا هاتف في الإدارة ولا جهاز الحاسوب .
هذا ومن اجل الارتقاء بأداء هيئة الإدارة التربوية بالإقليم و بالتالي تأهيلها للقيام بالمهام الموكولة إليها، لابد للنيابة الإقليمية أن تعمل على نهج المقاربة التشاركية في تعاملها مع الفرع الإقليمي للجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الابتدائي بفجيج . بالإضافة إلى هذا عليها أن تفكر جيدا في إيجاد الحلول الممكنة لمجموعات من الاكراهات و الصعوبات و المشاكل التي يعاني منها اطر الإدارة التربوية بالابتدائي داخل إقليم فجيج.
أشكر الأطر النقابية المساندة التي سجلت حضورها المتميز خلال هذه الاعتصامات تضامنا مع اطر الإدارة التربوية . وفي الختام أهيب بالأخت المديرة و الإخوان المديرين الالتفاف حول جمعيتهم كإطار لتوحيد الرؤية و الكلمة ورص الصفوف و الانخراط الفعلي في كل أنشطة الجمعية محليا و جهويا ووطنيا للدفاع عن مطالبنا المشروعة.
عاشت الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الابتدائي بالمغرب إطارا مهنيا ومطلبيا وقوة اقتراحية وشريكا فعليا في كل إصلاح تربوي و إداري من اجل النهوض بالمدرسة العمومية المغربية.

محمد علاوي أمين جمعية الفرع الإقليمي لفجيج



hujwhlhj lpgdm flojgt hglkh'r hgjvf,dm ft[d[ - lpl] ugh,d t[d[

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...