العودة   منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب > المنتدى العــام للجمعيـــة



تورط المدير بشكل متصاعد في مشاكل عند البعض

المنتدى العــام للجمعيـــة


إضافة رد
  #21  
قديم 12-26-2011, 03:51 PM
الصورة الرمزية ابو مهدي
ابو مهدي ابو مهدي غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 56
ابو مهدي is on a distinguished road
افتراضي

حشومة عليك اسي زرياب ديما كتجيب غير المشاكل علاش متجيبش شي حاجة زوينة لنا اما تنتقد المكتب الوطني واما تطلب التصعيد ولا يعجبك العجب حشومة عليك جيب غير مرة وحدة شي حاجة زوينة انا مزاوك فالي عزيز عندك الا ماكول لينا شكون انتا يا زياب؟ انا كنعرف زياب كيسعد الناس باللجحن ديالو اما انت عوض باش تكون بشير فانك دائما تظهر كنظير. باخبارك ومواقفك المشؤومة. ماشاء الله
رد مع اقتباس
  #22  
قديم 12-26-2011, 03:55 PM
الصورة الرمزية ابو مهدي
ابو مهدي ابو مهدي غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 56
ابو مهدي is on a distinguished road
افتراضي

هذ الكلام الخايب الي قريتي كاع قريناه وقيلا قبل منك ولاكن كانا ليهم مشي حيث هذوك الناس خصهم مشي حيث الى رديتي عليهم غديى نديروا بحالهم واكيد انك بغيتي دير المديرين فلحلاقي, ماشاء الله يازرياب غير بسمية اما كتاباتك في غرابية
رد مع اقتباس
  #23  
قديم 12-26-2011, 06:24 PM
الصورة الرمزية عبد القادر زيني
عبد القادر زيني عبد القادر زيني غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: الرشيدية
المشاركات: 883
عبد القادر زيني is on a distinguished road
افتراضي

لحد الان لم تقرأ سوى الثلث من كتاباتي مواضعي و الامور السلبية في حياتنا ، وعليك تكملتها و تصحيحه ابا مهدي ، وحين تكمل قراءة مواضيعي ستجد شعرا و ثقافة و سياسة و نثرا و تربية ، ربما حين تنتهي سأجدك قد أصبحت دكتورا ,
لقد أعجبني مقال لك كتبته مؤخرا بمستوى عال ، أخاف ان تكون قد نقلته من أحد .
تابع بحثك عن شخصية زرياب ، فهو من الرشيدية وقد تتعرف عليه جيدا اذا اكملت تصفح كتاباته فهو يصرح باسمه الحقيقي في العديد من المواضيع .
قراءة ممتعة اخي ابا مهدي لقد أحسست أكثر بقيمتي حين أنتقدت كتاباتي و ميولي المتطرف . واعطيك سرا : لقد تأثرت بالمثل القائل : خالف تعرف . وأراك تتبع خطاي ... تابع ستنجح لا محالة . فكل الناس الذين تاثروا بي نجحوا في حياتهم ... يمكن القول أنا شمعة تحترق تضيء ماحولها
واصل فانت لا محالة واصل
تحياتي لك وتقديري ، سنلتقي يوما في وقفة وطنية وسنضحك كثيرا على هذه التدخلات العنيفة
رد مع اقتباس
  #24  
قديم 12-27-2011, 10:10 AM
الصورة الرمزية محمد بوسرارف
محمد بوسرارف محمد بوسرارف غير متواجد حالياً
مشرف منتدى فرع تاونات
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 382
محمد بوسرارف is on a distinguished road
افتراضي

حالات قليلة من المديرين هي التي لا تتقن فن الإدارة.أما فن العمل بالقسم فأقليتهم هي التي تتقنه، وهذا واقع لا يمكن أن ينكره أحد.
رد مع اقتباس
  #25  
قديم 12-27-2011, 10:15 PM
الصورة الرمزية العربي أزعارة
العربي أزعارة العربي أزعارة غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: تيزنيت ــ المغرب
المشاركات: 170
العربي أزعارة is on a distinguished road
)dè_: كبرها تصغار

الظاهرة ( الأخلاقية ) بالفعل معشعشة في المؤسسات التعليمية .
ــ سؤال : في أي ميزان سنضع العلاقة التي يربطها الأستاذ والأستاذة قبل الزواج ( ومنهم من تزوج بالفعل ومنهم من لم يورث إلاقصصا عن أيام وليال خلت ) ؟
ــ سؤال : كم استهلكت العلاقات المذكورة من وقت وهدرت من زمن تعلمي ؟
ــ سؤال : كم حكى الرجال والنساء عن غراميات بالمدارس عندما كانوا صغارا ؟
ــ سؤال : لماذا يبقى هذا من المسكوت عنه ؟
ــ سؤال : هل تعلم أن الصغار كانوا شهودا يفهمون لكنهم لايكتبون ؟
ــ سؤال : كم من أستاذ كان يراسل زميلته والعكس كذلك عبر طفل بريء ( جُعل منه مرسول الحب)؟
أفتونا رحمكم الله ،
وبالفعل أغلبهم لايزالون يعملون بالقسم ومنهم من يكون قدأصبح مديرا .
ـــ سؤال : لماذا التحامل على أستاذ الإدارة وتعميم الأحكام عليه وتبرئة أستاذ القسم ؟
ولنا في هذا الموضوع بقية ولو أشغلنا قليلا وأخرجنا عن بعض أدبيات المنتدى . لكن أحرجنا فعلا وبالتالي لا يمكن القفز عليه .
رد مع اقتباس
  #26  
قديم 12-27-2011, 11:38 PM
الصورة الرمزية حسن فريد
حسن فريد حسن فريد غير متواجد حالياً
مشرف منتدى فرع برشيد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 111
حسن فريد is on a distinguished road
افتراضي الاسلوب هو الانسان نفسه

على حد تعبير المفكر الفرنسي ف بوفون الاسلوب هو الانسان نفسه
ومن زاوية اخرى صورة صادقة لصاحبه يبرز طريقته في التفكير ورؤيته للاشياء
ان ما كتب يتجاوز مناقشة الوضع الى خروج واضح عن النص
فقد تجشم الكاتب عناء الاجتهاد ليعد هجوما لاذعا على المديرين خارجا عن المالوف باتهامات غير مثبتة -تورط مديرين في قضايا اخلاقية-
وبسخرية غير مبررة -اغلبهم لايتقنون اية لغة اجنبية-
ليعلم الكاتب ان الجميع يدرك ماهية الطرح الذي بسطه والمرافعة التي اعدها ياما سمعنا ان مديرا اراد تطبيق القانون فتم التصدي له من طرف المخلين باسلوب مقزز ينشرون فيه غسيل البيت الداخلي
وما ان يقع خلاف بينه وبينهم حتى يسارعوا الى اتهامه باتهامات باطلة تعلموا فنونها من واقعهم المريض
رد مع اقتباس
  #27  
قديم 12-30-2011, 11:46 PM
الصورة الرمزية عبدالله زنكوح
عبدالله زنكوح عبدالله زنكوح غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 10
عبدالله زنكوح is on a distinguished road
افتراضي

مو ضوع سخيف يقلب وجهة الصراع الى الداخل كما يقال بالفرنسية c'est un sujet déplacé;
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التعليم في فرتسا...البعض يريده قليل الدسم !! مراد الصالحي منتدى منبر النقاش الحر 3 11-04-2012 05:41 PM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...