الفئة الضالة

المنتدى العــام للجمعيـــة


إضافة رد
  #21  
قديم 12-10-2011, 09:41 PM
الصورة الرمزية عبد السلام رشيد
عبد السلام رشيد عبد السلام رشيد غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: السمارة ــ المغرب
المشاركات: 503
عبد السلام رشيد is on a distinguished road
افتراضي وان....فهم منا

يدك و ان اصيبة بالجدام فهي منك ... ادعوا لهم بالهداية جالسوهم و ناقشوهم علهم تنهض هممهم و يلتحقون بالركب ...لا تبعدوهم فمن السهل الهدم و من الصعب بمكان البناء ... من السهل ان تفقد لكن من الصعب ان تكسب.... سلوكهم مدان حتى النخاع وسنصر على التحاقهم و ركوب القطار .... شعارنا جميعا لن نرضى و مدير واحد او مديرة منا تغرد خارج السرب .... يامن هم خارج الدرب عار عليكم و سنظل في انتظاركم.
و المثل الدارجي يقول : ايدك منك و لو كانت مجدامة ) بسكون الميم و الجيم
رد مع اقتباس
  #22  
قديم 12-11-2011, 03:38 AM
الصورة الرمزية عبد الله الدهيمي
عبد الله الدهيمي عبد الله الدهيمي غير متواجد حالياً
مراقب القسم الأدبي والفني العام
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: كلميم
المشاركات: 579
عبد الله الدهيمي is on a distinguished road
افتراضي

إن الله يهدي من يشاء
__________________
لا تقولي، هذا شعر...
إن للشعر قيودا،
وأنا أهوى الحرية..
لا تحسبي قولي أدبا،
فيغضب الأدباء...وأغضب أنا...
لا ترميني بالمعرفة،
كي لا أرجم مع الشياطين..
رد مع اقتباس
  #23  
قديم 12-11-2011, 08:42 AM
الصورة الرمزية ADAMO
ADAMO
زائر
 
المشاركات: n/a
افتراضي

إخواني لقد أعرتم لهؤلاء الأموات أكثر من اللازم :
البحر لا يحتفظ بالكائنات الميتة
وبحر النضال كذلك
وجودهم وعدم وجودهم سيان
ذلك أن جسد النضال طاهر نظيف قوي ولا يقبل أمثال تلك الضمائر الميتة
= حفنة نحل خير من صندوق دباب =
اللهم أبعدهم عنا قدر المسافة بين السماء والأرض لأن حتى حضورهم لا يقل ضررا عن عدمه
رد مع اقتباس
  #24  
قديم 12-17-2011, 03:31 PM
الصورة الرمزية dr.aziz
dr.aziz dr.aziz غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 23
dr.aziz is on a distinguished road
افتراضي

un lion vit un jour un lionceau errant dans les lieux sauvages avec des moutons. Le lion fut très étonné. Au lieu de courir après les moutons, il courut après ce lionceau. Le petit lion tremblait d'effroi. Le père lion dit: "Viens, mon fils, avec moi, tu es un lion" -"Non - dit le lionceau - je tremble, je tremble, j'ai peur de vous. Vous êtes différent de mes compagnons de jeu. Je veux m'enfuir avec eux, je veux être avec eux" - "Viens, mon fils, avec moi - dit le lion - tu es un petit lion" -"Non - dit le petit - non, je ne suis pas un lion. Vous êtes un lion, j'ai peur de vous". Le lion répondit: "Je ne te laisserai pas partir, tu dois venir avec moi". Le lion l'emmena au bord d'un lac et dit: "Maintenant regarde dedans et vois de tes propres yeux si tu es un lion ou si tu es un mouton". Le lionceau fut alors convaincu qu'il était bien un lion.
رد مع اقتباس
  #25  
قديم 12-17-2011, 06:58 PM
الصورة الرمزية طه11
طه11 طه11 غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 316
طه11 is on a distinguished road
افتراضي

أضم صوتي للأخ abdou63 .علينا كأغلبية ساحقة مقتنعة بنضالات الجمعية احترام رأي الآخرين.الانفتاح عليهم لاقناعهم بالتي هي أحسن أفضل بكثير من تجريحهم وتحقيرهم.
رد مع اقتباس
  #26  
قديم 12-17-2011, 07:40 PM
الصورة الرمزية محمد المير
محمد المير محمد المير غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 70
محمد المير is on a distinguished road
افتراضي

نحن في الحقيقة نعامل الخفافيش بحذر حيث نقترب منهم أكثر فأكثر ليس حبا فيهم و إنما لمساعدتهم على الانخراط الفعلي في النضال .

وقد استطعنا و الحمد لله من دمج الكثير منهم .

أصيكم إخواني فإن الابتعاد عنهم و نفرهم يولد العناد .
رد مع اقتباس
  #27  
قديم 12-17-2011, 08:36 PM
الصورة الرمزية maadani
maadani maadani غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 87
maadani is on a distinguished road
افتراضي

نرجو لهم الهداية ويقظة الضمير والا فسيكون ما سنحققه بحول الله سحتا لهم وفيروسا ينخر مايملكون
رد مع اقتباس
  #28  
قديم 12-17-2011, 09:31 PM
الصورة الرمزية عبدالعزيز عصام
عبدالعزيز عصام عبدالعزيز عصام غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
الدولة: أكادير
المشاركات: 54
عبدالعزيز عصام is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم أيها الشرفاء ,يقول المثال المغربي :الحر بالغمزة والعبد بالدبزة"أيها الإخوة لابد أن نستحضرفي أذهاننا أن التنشئة لها دور فعال في تكوين شخصية المرء’فالحر يبقى حرايناضل يواجه والذليل ولو تصنع أنه حر فالمواقف الجريئة من طبيعة الحال تكشفه ترجعه إلى أصله "الجبن والخوف وقول نعم أسيدي"فإذا ترجل دقيقة يبقى 59دقيقة بلاشخصية وبلاهوية إن صح التعبير,أقول لهؤلاء :قولوا لا ولومرة واحدة في حياتكم تشجعواولا تغرسوا ماتربيم عنه في أبنائكم ,زمن الخوف ولى ,فإن خفتم تأسوا بالمثل الم
غربي الذي يقول"دير راسك وسط الروس وعيط أقطاع الروس"وتحية
رد مع اقتباس
  #29  
قديم 12-18-2011, 07:06 PM
الصورة الرمزية تفاح
تفاح تفاح غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 66
تفاح is on a distinguished road
افتراضي

هؤلاء المقصدون لاعلاقة لهم بالادارة ولا بالتعليم ولا يساوون هذا النقتش...اتمنى ان نبتعد عن هؤلاء فلن يضروننا لانهم يضرون انفسهم لانهم لايخجلون حتى من انفسهم....
رد مع اقتباس
  #30  
قديم 12-19-2011, 05:27 AM
الصورة الرمزية ES-SAOUINI ABDERRAOUF
ES-SAOUINI ABDERRAOUF ES-SAOUINI ABDERRAOUF غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: القنيطرة ــ المغرب
المشاركات: 70
ES-SAOUINI ABDERRAOUF is on a distinguished road
افتراضي

إذا كانوا ضباعا فموقفهم منطقي ولا حرج عليهم .
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الفئة الضالة 2012-2013 عبد الحفيظ البارودي منتدى منبر النقاش الحر 6 11-08-2012 04:08 PM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...