سويعات فرح

منتدى النكت والطرائف الجادة الهادفة


إضافة رد
  #991  
قديم 05-29-2012, 10:32 PM
الصورة الرمزية abdellatif el hafidi
abdellatif el hafidi abdellatif el hafidi غير متواجد حالياً
مشرف منتدى فرع فاس
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: فاس ــ المغرب
المشاركات: 441
abdellatif el hafidi is on a distinguished road
افتراضي لا تحكم على الأشياء

لاتحكم على الأشياء من بعيد
أنقر فوق الرابط



رد مع اقتباس
  #992  
قديم 06-10-2012, 11:24 PM
الصورة الرمزية مراد الصالحي
مراد الصالحي مراد الصالحي غير متواجد حالياً
مشرف قسم الخدمات العامة للمدير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: الدارالبيضاء
المشاركات: 6,175
مراد الصالحي is on a distinguished road
افتراضي

وردة لكل متتبعي سويعات فرح احتفالا بعودة المسافر بدون استئذان , منتدانا العزيز :


__________________


أينك يا إطار؟؟؟؟
آش بيك دارت لقدار مابان ليك أثر ولا خبروا بيك البشارة
رد مع اقتباس
  #993  
قديم 06-15-2012, 09:08 PM
الصورة الرمزية عبد الحفيظ البارودي
عبد الحفيظ البارودي عبد الحفيظ البارودي غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: مكناس
المشاركات: 5,878
عبد الحفيظ البارودي is on a distinguished road
افتراضي


امتحانات الباك.. اللي حرثو الوفا دكو الفايس بوك




رد مع اقتباس
  #994  
قديم 06-15-2012, 09:28 PM
الصورة الرمزية مراد الصالحي
مراد الصالحي مراد الصالحي غير متواجد حالياً
مشرف قسم الخدمات العامة للمدير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: الدارالبيضاء
المشاركات: 6,175
مراد الصالحي is on a distinguished road
افتراضي

__________________


أينك يا إطار؟؟؟؟
آش بيك دارت لقدار مابان ليك أثر ولا خبروا بيك البشارة
رد مع اقتباس
  #995  
قديم 06-18-2012, 10:58 PM
الصورة الرمزية ELMOSTAFA WAZZIF
ELMOSTAFA WAZZIF ELMOSTAFA WAZZIF غير متواجد حالياً
مشرف جهة الدارالبيضاء الكبرى
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
الدولة: الدارالبيضاء
المشاركات: 1,185
ELMOSTAFA WAZZIF is on a distinguished road
افتراضي

ثـبتـت الأبحاث مـؤخـراً أن المـغــاربــة :

الشعب الوحيد الذي يستعمل العمارية...
الشعب الي كياكل ويخلي اللحم هو الأخير...
الشعب الي كايشدو الكمانجة واقفة...
الشعب الي نص حاضي نص محضي....
......الشعب الي ماكيشربش أتاي إلاماكانتش الكشكوشة...
الشعب الي ماعندو مايدار و في نفس الوقت مامساليش...
الشعب الي كناكلو الحرشة والرفيسة بالعدس والڭديد...
الشعب الوحيد الي كايصنع القوالب...


نحن مغاربة و نفتخر



اغرب مشهد كنشفوه كاملين مني كيبغي شي حد يشري سروال........ كيقيسو فعنقو


فــــي المغرب فقــــط
صبّاط إلى طلع فوق صباط يقولك غاذي تسافر
الصندالة مقلوبة جاين ضياف.
...ما تصفرش فالدار التصفار يدخل لخلا للدار
ما ضربش خوك بالمغرفة راه يبقى بلا زواج
......ما تلحسش الطبسيل باش ما ادّيرش العرس فالشتا
لا ما تضربش بالشطابا هيا الي ماغادش يتزوج اما المضروب بمغرفة كيحضر فوقت الماكلا
وماتاكلش من الكسكاس باش ما يجيش زهرك متقوب وماتاكلش الخنشوش باش ما يجيش عرسك فالعجاج
ما تاكلش كبدة الدجاج باش ما تجيش خواف

المستحيلات في المغرب
وزير ما يشفرش
بنت ما تحماقش على الزواج
دري داخل سوق راسو
تلقى طاكسي فوقت الشتا
الحمام خاوي نهار الحد
بنت ما فيهاش تبركيك
راجل كبير ما يلعبش ضامة

مصطلحات مغربية طفولية
النار= ففو
الغول = بوعو
الوسخ =خي خي
النوم = نني
المشي = دداش
الوردة = نونو
الاكل = ميمي
الحلوى = قاقا
لاشيء = باح
اجلس = تيتي
الالم = ديدي
طفل = مومو


******
المغاربة كل مايهدرو يموتوا !


قتلتني بالضحك


ميت بالجوع


قتلنا البرد


راني ميت بالنعاس


...راك قتلتني بالظرافة


نموووووووووت عليك


راني ميت بالخلعة





فـــــي الـــــمـــــغـــــــــــــــرب فقـــــط :

واحـــــد يشـــــرب الـبيـــــرا(bière) وملــي يتڭـــرع ..... يقـــول الحمـــد لله




oui c'est le maroc o kanftakhro bi bladna
رد مع اقتباس
  #996  
قديم 06-18-2012, 11:36 PM
الصورة الرمزية مراد الصالحي
مراد الصالحي مراد الصالحي غير متواجد حالياً
مشرف قسم الخدمات العامة للمدير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: الدارالبيضاء
المشاركات: 6,175
مراد الصالحي is on a distinguished road
افتراضي

__________________


أينك يا إطار؟؟؟؟
آش بيك دارت لقدار مابان ليك أثر ولا خبروا بيك البشارة
رد مع اقتباس
  #997  
قديم 06-18-2012, 11:40 PM
الصورة الرمزية مراد الصالحي
مراد الصالحي مراد الصالحي غير متواجد حالياً
مشرف قسم الخدمات العامة للمدير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: الدارالبيضاء
المشاركات: 6,175
مراد الصالحي is on a distinguished road
)d:




فوائد المرأة النكديه

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ


فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل

تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم

تساعد الزوج على صلة الرحم

لأنه على طول هربان عند أمه



تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

"وراء كل رجل عظيم إمرأة"
__________________


أينك يا إطار؟؟؟؟
آش بيك دارت لقدار مابان ليك أثر ولا خبروا بيك البشارة
رد مع اقتباس
  #998  
قديم 06-18-2012, 11:45 PM
الصورة الرمزية أبو أيمن نورالدين بوعمود
أبو أيمن نورالدين بوعمود أبو أيمن نورالدين بوعمود غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الابداعات والانتاجات الأدبية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 1,855
أبو أيمن نورالدين بوعمود is on a distinguished road
افتراضي

الشعب اللي كتجمعو الزمارة وتفرقو الزرواطة
رد مع اقتباس
  #999  
قديم 06-18-2012, 11:45 PM
الصورة الرمزية مراد الصالحي
مراد الصالحي مراد الصالحي غير متواجد حالياً
مشرف قسم الخدمات العامة للمدير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: الدارالبيضاء
المشاركات: 6,175
مراد الصالحي is on a distinguished road
افتراضي




ماذا عنك يا إطار ؟؟؟؟؟
__________________


أينك يا إطار؟؟؟؟
آش بيك دارت لقدار مابان ليك أثر ولا خبروا بيك البشارة
رد مع اقتباس
  #1000  
قديم 06-18-2012, 11:53 PM
الصورة الرمزية مراد الصالحي
مراد الصالحي مراد الصالحي غير متواجد حالياً
مشرف قسم الخدمات العامة للمدير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: الدارالبيضاء
المشاركات: 6,175
مراد الصالحي is on a distinguished road
)d:

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو أيمن نورالدين بوعمود [ مشاهدة المشاركة ]
الشعب اللي كتجمعو الزمارة وتفرقو الزرواطة

صدقت أخي العزيز صدقت
نتحد على الولائم والزرود والعيوط والشاليني , والسربة والخيل والبارود , ولكساكس ونديروا الجوقة على حوادث السير ... لكن ما أن تلوح الزراويط في الأفق البعيد حتى تجد الواحد من هذا البوزبال يفر تجاه غاره يتنفس الصعداء , والمصيبة أنه يذهب بسرعة للنافذة ليطل من إحدى ثقوبها , كي لا تفوته أي حلقة من حلقات الزمن المقرف.
آه علينا وألف آه على أحوالنا يا أخي . متى يارب ينصلح حالنا ؟ متى نصبح مثل أولئك الذين يعيشون الحياة لحظة بلحظة , بدون نميمة أو فضول أو تفاخر أو عجرفة على الفاضي, أو قناع .
أحييك على مشاركتنا الفرح, دمت لنا صاحب نكتة .
__________________


أينك يا إطار؟؟؟؟
آش بيك دارت لقدار مابان ليك أثر ولا خبروا بيك البشارة
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فرح الوجدان عبد الرحيم ميمي منتدى قصائد وأشعار: 5 05-10-2012 10:11 PM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...