فضح ايميل الرئيس السوري بشار الأسد

المنتدى العــام للجمعيـــة


إضافة رد
  #1  
قديم 04-22-2012, 01:14 PM
الصورة الرمزية mohamed rkhissi
mohamed rkhissi mohamed rkhissi غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: فاس ــ المغرب
المشاركات: 11,957
mohamed rkhissi is on a distinguished road
)dgh-: فضح ايميل الرئيس السوري بشار الأسد


بعد أن قام هكر انترنت سعودي، اسمه سلمان العنزي، مؤخرا باختراق إيميل الرئيس السوري بشار الأسد وتهديد الأخير بتنزيل فضائحه وفضائح معاونيه ودعم إيران له، جاء أمس دور الصحيفة البريطانية الشهيرة "غارديان" لتقوم بفضح البريد الإلكتروني للأسد.

فقد نشرت الصحيفة مراسلات الرئيس السوري بشار الأسد عبر بريده الإلكتروني. وكشفت الصحيفة أن " دولة خليجية قدمت للأسد وعائلته عرضا للجوء". كما قالت الصحيفة إن "الأسد تلقى نصائح من إيران بكيفية التعامل مع الأزمة".
وواصلت الصحيفة مضيفة أن "الأسد أمر بتشديد القبضة الأمنية على حي بابا عمرو في حمص". وأفادت أن "الأسد اعتمد على بريده الإلكتروني الشخصي للتواصل مع مساعديه".

وذكرت أن "الأسد سخر من الإصلاحات التي وعد بتقديمها لحل الأزمة". وأشارت الصحيفة إلى "نصائح قُدمت للأسد بالإعراب عن الشكر والتقدير للدول الصديقة". وكشفت أيضا عن "نصائح أخرى عرضت على الأسد استخدام لغة قوية وعنيفة". وقالت إن "الأسد شكّل دائرة من المساعدين الموثوقين الذين يتبعونه مباشرة".

وقالت الصحيفة إن لديها أكثر من 3000 وثيقة من البريد الالكتروني للأسد وزوجته أسماء، تم اعتراضها من قبل مجموعات في المعارضة السورية.

وتابعت "أن زوجة الرئيس أنفقت آلاف الدولارات عبر الانترنت على شراء سلع، فيما تبادل الرئيس السوري روابط لمواد ترفيهية مع أصدقائه عبر جهاز آيباد. كما قام بتنزيل ملفات موسيقى عبر برنامج آي تيونز".

وفي نفس الصدد، مصادر أخرى كشفت أن حرس وكبار موظفي الرئيس السوري بشار الأسد أصدروا تعليمات مشددة للمبعوث الدولي كوفي أنان بمنعه من إستخدام وتصفحه حاسوبه اللوحي الخاص (آي باد)، أثناء إجتماعه مع الأسد، إذ طلب منه بداية تركه في مكتب رئيس ديوان رئاسة الجمهورية، إلا أنان رفض ذلك بشدة، مدعيا أن حاسوبه اللوحي يتضمن أمورا خاصة جدا، وأنه سيظل معه أثناء لقائه الأسد، لكنه يلتزم بعدم إستخدامه خلال الإجتماع كنوع من اللياقة الدبلوماسية التي يتحلى بها أنان، قبل أن يترك المبعوث الدولي أكثر من ساعة ونصف الساعة في أحد المكاتب إنتظارا لمقابلته الرئيس الأسد.



الكاتب نقودي.كوم




tqp hdldg hgvzds hgs,vd fahv hgHs]


التعديل الأخير تم بواسطة mohamed rkhissi ; 04-22-2012 الساعة 01:17 PM
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إلى الأٍخ إبراهيم هداوي........ mohamed rkhissi منتدى التواصل بين الأعضاء 0 12-28-2012 04:14 PM
حصريا كيفية فتح اكثر من ايميل ياهو في نفس الوقت بدون باتش محمد الزناني منتدى تبادل الخبرات والصيانة والتكوين في المعلوميات: 0 10-31-2012 12:02 AM
فوائد المشي حافي القدمين مراد الصالحي منتدى التغذية والصحة 0 03-12-2012 01:00 AM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...