تدبير التسجيلات الجديدة وإحصاء ماي ب Exel

منتدى برامج الحاسوب


إضافة رد
  #1  
قديم 04-28-2012, 05:30 PM
الصورة الرمزية ادريس المرجاني
ادريس المرجاني ادريس المرجاني غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 234
ادريس المرجاني is on a distinguished road
)h: تدبير التسجيلات الجديدة وإحصاء ماي ب Exel

ملف مرفق 1077ملف مرفق 1077تعرف هذه المرحلة من نهاية الموسم الدراسي مجموعة من التدابير الإدارية ومن بينها التسجيلات الجديدة وإحصائيات نهاية السنة تكلف المدير(ة) جهدا لضبطها،و بهذه المناسبة أقترح على الراغبين في تدبير هذا الملف باستعمال برنام أكسيل تطبقا متواضعا تجدونه بالمرفق أسفله يمكن مستعمليه من ضبط :
- لوائح المسجلين الجدد التي يمكن طباعتها كلما رغب في ذلك
- أعداد المسجلين الجدد للموسم الدراسي مع إمكانيات طباعته واستخراجه عند الحاجة
كما يمكن من الحصول على :
- الإحصاء المدرسي لنونبر
- إحصاء ماي
للحصول على هذه النتائج يكفي تسجيل التلاميذ الجدد بصفحة المسجلين الجدد والتركيز على العمود الخاص بالجنس و السن حيث يرمز لكل تلمذ أو تلميذة ب أ5 ،أ6 ،أ7 ،أ8 ......أو ذ5 ، ذ6 ، ذ7 ، ذ8 ......
تعبئة نتائج نهاية السنة الدراسية الفارطة مع تحيين الوافدين والمغادرين و غير الملتحقين (قبل إحصاء نونبر ) و المنقطعين (بعد إحصاء نونبر) في الصفحات المخصصة لذالك
ملاحظة مهمة :
- لفتح المرتب الكلمة السرية تتكون من أربعة أصفار 0000
- هذا المرتب خاص بمدرسة مستقلة ، و يمكن استعماله بشكل عام لمجموعة مدرسية في انتظار إنجاز مرتب يخص المجموعات المدرسية ، أتمنى أن أوفق في ذلك .



j]fdv hgjs[dghj hg[]d]m ,Ypwhx lhd f Exel

الملفات المرفقة
اسم الملف نوع الملف حجم الملف التحميل مرات التحميل
وضعية المدرسة استنادا للتسجيلات الجديدة وحركية تلامذتها.xlsx‏  230.5 كيلوبايت المشاهدات 37

التعديل الأخير تم بواسطة ادريس المرجاني ; 04-30-2012 الساعة 12:48 AM
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04-28-2012, 08:59 PM
الصورة الرمزية العربي أخلو
العربي أخلو العربي أخلو غير متواجد حالياً
المدير العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 1,404
العربي أخلو is on a distinguished road
)d:j:

السلام عليكم

برنام جميل استعماله سيهل على مستعمله تدبير مجموعة من العمليات الإدارية والإحصائية

شكرا أخي إدريس

ثابر سننتظر دائما جديدك

تقبل تقديري وتحياتي

__________________


للتواصل مع إدارة المنتدى:
andepm.net@gmail.com


رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04-29-2012, 09:28 AM
الصورة الرمزية ادريس المرجاني
ادريس المرجاني ادريس المرجاني غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 234
ادريس المرجاني is on a distinguished road
افتراضي الشكر على التشجيع

شكرا لك الأخ العربي على المرور و الدعوة للمثابرة والتشجيع للمبادرة حتى وإن كانت متواضعة .
"المثابرة دربنا و اكتساب الخبرة غايتنا و تقاسمها مع إخواننا هدفنا
و التبجح بامتلاك أو تحقيق ما لم يفلح فيه الآخرون ليس من خصالنا ".
تحياتي لك الأخ العربي ولكل من يسهر على رفع الذل و المهانة عن مدير المدرسة الابتدائية دون تمييز

التعديل الأخير تم بواسطة ادريس المرجاني ; 04-29-2012 الساعة 09:31 AM
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04-29-2012, 03:26 PM
الصورة الرمزية hasane khairallah
hasane khairallah hasane khairallah غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 144
hasane khairallah is on a distinguished road
افتراضي

شكرا جزيلا "أخي" على المجهود الجبار ، ودمت متألقا .


رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04-29-2012, 09:32 PM
الصورة الرمزية عبدالرحمان بورجاعي
عبدالرحمان بورجاعي عبدالرحمان بورجاعي غير متواجد حالياً
مشرف منتدى فرع إفران
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 35
عبدالرحمان بورجاعي is on a distinguished road
افتراضي

شكرا جزيلا سي ادريس على انجازك لهذا المثبت الرائع ,أكيد أنه سيسهل كثيرا للمدير عملية الاحصاء . أقول لك بالمناسبة أن "la joie de l'àme c'est le partage " هنيئا لك .
من جهة أخرى أخبرك أخي أنه بعد فتح المثبت بكلمة المرور ,وبعد محاولة تعبئة المعطيات ,تظهر رسالة oter la protection وبعد تتبع المراحل revision_oter la protection , يطلب كلمة مرور أخرى .
فهل لكم أخي من مساعدة في الموضوع ؟ ومرة ثانية شكرا لكم على سخائكم .
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04-30-2012, 12:41 AM
الصورة الرمزية ادريس المرجاني
ادريس المرجاني ادريس المرجاني غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 234
ادريس المرجاني is on a distinguished road
افتراضي شرح

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمان بورجاعي [ مشاهدة المشاركة ]
شكرا جزيلا سي ادريس على انجازك لهذا المثبت الرائع ,أكيد أنه سيسهل كثيرا للمدير عملية الاحصاء . أقول لك بالمناسبة أن "la joie de l'àme c'est le partage " هنيئا لك .
من جهة أخرى أخبرك أخي أنه بعد فتح المثبت بكلمة المرور ,وبعد محاولة تعبئة المعطيات ,تظهر رسالة oter la protection وبعد تتبع المراحل revision_oter la protection , يطلب كلمة مرور أخرى .
فهل لكم أخي من مساعدة في الموضوع ؟ ومرة ثانية شكرا لكم على سخائكم .

شكرا أخي عبد الرحمان على المرور المثبت كما سميته أخي يتطلب منك فقط تعبئة المعلومات في المناطق غير المحمية كإدخال المعلومات الخاصة بالمؤسسة و التلاميذ الجدد و نتائج نهاية السنة .
ملاحظة: الرجاء تحميله من جديد لقد تم تدارك بعض الأخطاء في مجاميع إحصاء ماي و شكرا.

التعديل الأخير تم بواسطة ادريس المرجاني ; 04-30-2012 الساعة 12:45 AM
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 04-30-2012, 12:51 AM
الصورة الرمزية العلمي الرهوني
العلمي الرهوني العلمي الرهوني غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 55
العلمي الرهوني is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم حاولت فتح الملف بعد نسخه على سطح المكتب لكنه طلب مني كلمة المرور . فهل لكم أخي من مساعدة في الموضوع ؟ ولكم منا جزيل الشكر
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 04-30-2012, 01:37 AM
الصورة الرمزية mohamed rkhissi
mohamed rkhissi mohamed rkhissi غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: فاس ــ المغرب
المشاركات: 11,902
mohamed rkhissi is on a distinguished road
)dgh-: تدبير التسجيلات الجديدة وإحصاء ماي ب Exel

الأخ العربي الرهوني .سأتطفل وأزودك بكلمة المرور
لإكسيل أخينا ادريس المرجني. فقد كنت معه قبل قليل
على الهاتف.لاستفساره عن شئ آخر .
أما كلمة المرور فهي أربعة أصفار:0000 وقد أثبتها
في تقديمه :
تدبير التسجيلات الجديدة وإحصاء ماي ب Exel
Mohamed Rkhissi.

التعديل الأخير تم بواسطة mohamed rkhissi ; 04-30-2012 الساعة 01:41 AM
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 04-30-2012, 10:37 AM
الصورة الرمزية ادريس المرجاني
ادريس المرجاني ادريس المرجاني غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 234
ادريس المرجاني is on a distinguished road
افتراضي شرح

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العلمي الرهوني [ مشاهدة المشاركة ]
السلام عليكم حاولت فتح الملف بعد نسخه على سطح المكتب لكنه طلب مني كلمة المرور . فهل لكم أخي من مساعدة في الموضوع ؟ ولكم منا جزيل الشكر

شكرا أخي العلمي على الاهتمام كلمة المرور لفتح المرتب أربعة أصفار : 0000
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 05-24-2012, 10:38 AM
الصورة الرمزية محمد بوحدو
محمد بوحدو محمد بوحدو غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: الفقيه بن صالح ــ المغرب
المشاركات: 300
محمد بوحدو is on a distinguished road
افتراضي

اخي اشكرك على المجهود الذي قمت به
وكما يقول المثل المغربي " الجود من الجدود وليس من المجود "
انت اجدت علينا بهذا العمل وهذاالجود طبيعة تربيت عليها من الاجداد
وشكرا جزيلا وجزاك الله على عملك وجعله في الميزان المقبول امين تامين
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تدبير التعاونية المدرسية ب Exel ادريس المرجاني منتدى برامج الحاسوب 10 04-30-2012 11:14 PM
أكسيل معين على ترتيب وإحصاء التسجيلات الجديدة ABDELALI SAOUD منتدى فرع فاس 11 04-26-2012 10:49 PM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...